Sat - Thu 8:30 AM - 6:00 PM
اطلب تقيم سعر الان أرسل لنا الملف المطلوب ترجمته وسيقوم أحد مديري الحساب بإرسال عرض الأسعار والإطار الزمني المتوقع لترجمة الملف على الفور
مشارق لخدمات الترجمة القانونية

التدريب وسد الفجوة المهنية

يهدف التدريب الى سد الفجوة بين المهارات والمعارف التى يمتلكها الموظفون فى الوقت الحالي والمهارات والمعارف التى ترغب الشركة فى تمكين الموظفين بها ليكونوا قادرين على تحقيق الاهداف المحددة فيقوم التدريب على رفع مستوى الكفاءة الوظيفية للموظفين من اجل مواكبة تحديات العمل المتغيرة  يُعد التدريب جسراً  يسد الفجوة بين الأداء الراهن والأداء المستهدف. كما أنه وسيلة للبقاء والارتقاء بالمسيرة المهنية في بيئة العمل التنافسية المعاصرة. كما يدرك المحترفون من مختلف المهن اليوم مدى أهميته لمصلحة الافراد وتخطيط مسيرتهم المهنية. وفر السنوات القليلة  الماضية  تزايدت أعداد المؤسسات والمرافق التدريبية  وتضاعفت. ولهذا الغرض اولت شركة مشارق لخدمات الترجمة القانونية، كمؤسسة رائدة لخدمات الترجمة المحلفة والمعتمدة في دبي، دولة الامارات  العربية المتحدة كل اهتمامها لترجمة المواد التدريبية بشتى اللغات على يد فريق  من  المترجمين المحلفين في مؤركة مشارق لخدمات الترجمة القانونية حتى تواكب ركب خدمات الترجمة في دولة الإمارات العربية المتحدة  وخدمات الترجمة في إمارة دبي،  وقد ابدت شركة مشارق لخدمات الترجمة القانونية  قدرات لا تبارى في ترجمة المواد التدريبية بأقوى وأرقى درجات الدقة والإتقان بما ييسر ويسرع نقل المهارات والمعارف والمعلومات نقلاً منهجياً متقناً. كما اشادت  كليات الإدارة والمنظمات والمؤسسات التدريبية والمؤسسات الاستشارية وغيرها من المؤسسات التعليمية، رقي وجودة ترجمة المواد التدريبية التي نقدمها.

يحرص مترجمونا، عند ترجمة المواد التدريبية، كل الحرص على الارتقاء الدائم بمستويات الجودة في الشكل والمحتوى والسهولة. ولذلك فإن ترجماتنا لوثائق مثل نصوص المراجع التدريبية أو الأوراق البحثية أو تحليلات الفجوات أو الأدلة التدريبية.. إلخ لا تتميز بجمال الصياغة والبلاغة فحسب بل تحتفظ أيضاً بقيمتها وأسلوبها الأكاديميين. وينصب اهتمامنا  اثناء تقديم خدمات الترجمة في كافة أنحاء الإمارات بالدرجة الأولى على نيل رضا العملاء كشركاء إستراتيجيين لنا وتحظى ترجماتنا بإعجاب وتقدير مختلف الجهات الحكومية والخاصة في مجال التدريب وغيرها.

WhatsApp chat